جامعة بيشة توقّع مذكرة تعاون مع برنامج "متقن"

وقّعت جامعة بيشة، اليوم، مذكرة تعاون مع برنامج باسمح لخدمة المجتمع "متقن" التابع لمجموعة شركات باسمح التجارية والصناعية، في إطار برامج الشراكة التي تنفّذها الجامعة مع المؤسسات المجتمعية؛ بهدف تمكين منسوبيها وطلابها من المهارات الحياتية والمهنية والبرامج الإدارية.

ورعى مدير الجامعة، الدكتور أحمد بن حامد نقادي، توقيعَ المذكرة بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور مهدي بن علي القرني.

ومثّل الجامعة في التوقيع وكيلُ الجامعة للشؤون التعليمية، الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي؛ فيما مثّل مجموعة باسمح، الرئيسُ التنفيذي للعمليات، علي بن محمد باسمح.

وتتضمن المذكرةُ تقديمَ برنامج "متقن" لعدد من البرامج والخدمات والأنشطة والندوات، وورش العمل المجانية لصالح منسوبي الجامعة وطلابها، في عدة مجالات تشمل: مهارات الإتقان وإدراك الشغف والقدرات الإنسانية والمميزات التنافسية، ومهارات سوق العمل والمقابلات الوظيفية، وتطوير القدرات الإدارية.

يشار إلى أن جامعة بيشة تسعى إلى تسخير كل الجهود والإمكانيات لتعزيز قدرات الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، أو موظفين إداريين؛ باعتبارهم الدعائم الأساسية التي يؤمل منها بناء إنجازات للوطن في الحاضر والمستقبل بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.